المطوية الأم : مصريات : الجيش (الزوار: 3760)

أرسل الموضوع لأصدقائك

الجيش
الجيش المصري قديم قدم الدولة المصرية .. وهنا نسجل الآثار التى تركها أجدادنا هن الجيش في
أرسل الموضوع لأصدقائك | الإشتراك في المطوية
انشودة النصر او لوحة مرنتباح او لوحة اسرائيل
انشودة النصر او لوحة مرنتباح او لوحة اسرائيل

عبارة "اسرائيل سحقت و لم يعد لها بذور" و التي تقرا حرفيا بالهيروغليفية ( يسيرارو فكت بن برت اف ) y sy ri3 rw هكذا تنطق الكلمة ( يسيرارو) او( يزيرارو ) و طبقا لاراء بعض العلماء في اللغة فان (يسيرارو ) يمكن ان تقرا ( يسيرالو ) و منهم من يقرا التسمية (يسيرا <ئي>لو) = (يسرا (ئي) لو) = ( اسرائيل ) ومما تجدر الاشاره له ان الابجديه الهيروغليفية لا تحتوي علامات الف الوصل و ياء المد ( حركة الكسر الطويلة )

و لقد قرا جوتيه هذا الاسم (isrealou) و لكن من الافضل قراءة و كتابة هذا الاسم كما جاء في النص المصري دون اي تحريف او تعديل ال (يسيرارو ) اي يزريل و المقصود قبائل يزريل
اما كلمة (فكت) = (fk3) فتعني يحطم او يشرد
اما كلمة (برت)=(prt) فهي تعبر هنا عن البذرة الضرورية للانبات و يؤكد العلامة المصري د/ عبدالحميد زايد في كتابه مصر الخالدة ان كلمة برت هنا بمعني حبوب و لا تعني نسل لان المخصص الذي كتبت به كلمة حبوب هو عبارة عن حب من القمح ينتهي بثلاثة خطوط هي التي يكتب بها الجمع في اللغة المصرية القديمة

و بذلك تكون ترجمة العبارة (( و قبائل يزريل سحقت ( شردت ) و لم يعد لها بذور -حبوب

هذه هى الترجمة الدقيقة لأن اليهود لم يعرفوا معنى كلمة الدولة اليهود. لم يكونوا دولة فى العالم القديم. لقد كانوا جماعات قبائلية يعيشون على خيرات الشعوب، يتنقلون كالابراص، ويعيشون فى كل دولة على لونها. لم يستطيعوا بناء حضارة لان كل شعوب الارض كرهتهم. وهذه اللوحة تثبت ايضا انهم لا يمتلكوا اى ملك فى فلسطين او فى اى مكان ..

فرعونيات
https://www.facebook.com/egy.pharonic
| عرض تفـاصيل الموضوع | أعرض التعليقات/ أضف تعليق
الرجاء كتابة إسم الراسل الحقيقي وبريده الإلكتروني. هذه المعلومات مهمة حتى لا تُعتبر الرسالة مهملة.
الإسـم:
البريد الإكتروني:
البريد الإكتروني
أكتب قائمة البريد الإلكتروني مفصولة بالفاصلة المنقوطة (;). يأخذ كل بريد إليكتروني الشكل [الإسم<البريد الإلكتروني>] حيث [الإسم] هو إسم صديقك و [البريد الإلكتروني] هو بريده الإلكتروني. مثال: عزت هلال<eahelal@helalsoftware.net>.
إختيـاريا يمكنك إرسال تعليق مع الرسالة. أكتب تعليقك في الصندوق التالي.
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح