المطوية الأم : الكتب الإلكترونية (الزوار: 525)

أرسل الموضوع لأصدقائك

الكتب الإلكترونية
المكتبة الإلكترونية تضم الكتب في هيئة (PDF) ويمكن تنزيلها بالنقر على رابط الكتاب بالزر الأيمن ثم اختيار (إحفظ). تعرض أيضا الكتب في هيئة نص غير محسن أو بهيئة إتش تي إم إل.وتضم المكتبة الإلكترونية إختيارات من بساتين شتى في الأدب والفكر والدين والسياسة وترحب الكتب بنشر الكتب العربية فقط ولا نهتم بالكتب المكتوبة بلهجات عامية. والكتب التي تتحدث عن الفن الشعبي وتعطي أمثلة لأشعار أو إبداعات شعبية مقبولة لأنه من المهم أن نتعرف على الإبداعات الشعبية التي حرمت من اللغة المقدسة المتينة، لغة الكهنة والسادة. ورغم ذلك عبرت بلغتها المتدنية عن أحلامها في الحرية وانفكاكها من
أرسل الموضوع لأصدقائك | الإشتراك في المطوية
folder.xml
المكتبة الإلكترونية تضم الكتب في هيئة (PDF) ويمكن تنزيلها بالنقر على رابط الكتاب بالزر الأيمن ثم اختيار (إحفظ). تعرض أيضا الكتب في هيئة نص غير محسن أو بهيئة إتش تي إم إل.وتضم المكتبة الإلكترونية إختيارات من بساتين شتى في الأدب والفكر والدين والسياسة وترحب الكتب بنشر الكتب العربية فقط ولا نهتم بالكتب المكتوبة بلهجات عامية. والكتب التي تتحدث عن الفن الشعبي وتعطي أمثلة لأشعار أو إبداعات شعبية مقبولة لأنه من المهم أن نتعرف على الإبداعات الشعبية التي حرمت من اللغة المقدسة المتينة، لغة الكهنة والسادة. ورغم ذلك عبرت بلغتها المتدنية عن أحلامها في الحرية وانفكاكها من أسر العبودية.
الرجاء كتابة إسم الراسل الحقيقي وبريده الإلكتروني. هذه المعلومات مهمة حتى لا تُعتبر الرسالة مهملة.
الإسـم:
البريد الإكتروني:
البريد الإكتروني
أكتب قائمة البريد الإلكتروني مفصولة بالفاصلة المنقوطة (;). يأخذ كل بريد إليكتروني الشكل [الإسم<البريد الإلكتروني>] حيث [الإسم] هو إسم صديقك و [البريد الإلكتروني] هو بريده الإلكتروني. مثال: عزت هلال<eahelal@helalsoftware.net>.
إختيـاريا يمكنك إرسال تعليق مع الرسالة. أكتب تعليقك في الصندوق التالي.
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح