المطوية الأم : أرشيف الوثائق : اللجنة الشعبية للإصلاح (الزوار: 4734)

أرسل الموضوع لأصدقائك

اللجنة الشعبية للإصلاح
اللجنة الشعبية للإصلاح هي تجمع وطني لتغيير الواقع المصري المتردي منذ التخلي عن المشروع الوطني والتورط في المشاريع الإستسلامية بعد هزيمة 67. قد يكون من الصعوبة صياغة برنامج إصلاحي في غياب خلفية سياسية وربما يكون ذلك هو السبب في فشل تشكيل إئتلاف القوى السياسية المعارضة لنهج كامب ديفيد حتى الآن. وهذا هو محور إهتمامنا في اللجنة الشعبية للإصلاح: تحقيق الوحدة مع التنوع. التنوع الذي يثري الحركة الوطنية ويحقق التكامل في الرؤى التي تقاوم الهزيمة التي ألمت بنا منذ يونيو 1967. وفي هذا الأرشيف نضع وثائق الإصلاح والتغيير المطروحة على الساحة السياسية في
أرسل الموضوع لأصدقائك | الإشتراك في المطوية
folder.xml
اللجنة الشعبية للإصلاح هي تجمع وطني لتغيير الواقع المصري المتردي منذ التخلي عن المشروع الوطني والتورط في المشاريع الإستسلامية بعد هزيمة 67. قد يكون من الصعوبة صياغة برنامج إصلاحي في غياب خلفية سياسية وربما يكون ذلك هو السبب في فشل تشكيل إئتلاف القوى السياسية المعارضة لنهج كامب ديفيد حتى الآن. وهذا هو محور إهتمامنا في اللجنة الشعبية للإصلاح: تحقيق الوحدة مع التنوع. التنوع الذي يثري الحركة الوطنية ويحقق التكامل في الرؤى التي تقاوم الهزيمة التي ألمت بنا منذ يونيو 1967. وفي هذا الأرشيف نضع وثائق الإصلاح والتغيير المطروحة على الساحة السياسية في مصر.
الرجاء كتابة إسم الراسل الحقيقي وبريده الإلكتروني. هذه المعلومات مهمة حتى لا تُعتبر الرسالة مهملة.
الإسـم:
البريد الإكتروني:
البريد الإكتروني
أكتب قائمة البريد الإلكتروني مفصولة بالفاصلة المنقوطة (;). يأخذ كل بريد إليكتروني الشكل [الإسم<البريد الإلكتروني>] حيث [الإسم] هو إسم صديقك و [البريد الإلكتروني] هو بريده الإلكتروني. مثال: عزت هلال<eahelal@helalsoftware.net>.
إختيـاريا يمكنك إرسال تعليق مع الرسالة. أكتب تعليقك في الصندوق التالي.
أكتب الكود كما تراه: صورة التأكد من طبيعة المتصفح